Friday, November 11, 2011

لاعبو منتخب مصر سعداء بإقامة مباراة البرازيل في الدوحة

القاهرة - محمد عبده | 2011-11-12
قبل مغادرتهم القاهرة أمس الجمعة إلى الدوحة لأداء مباراة البرازيل الودية الدولية يوم الاثنين القادم، أعرب لاعبو منتخب مصر ومديرهم الفني الأميركي بوب برادلي عن سعادتهم البالغة لإقامة هذه المباراة على ستاد الريان.
وغلب الحماس والتحدي على جميع أفراد البعثة وعلى رأسهم برادلي الذي ذهب إلى حد القول إنه سيسعى للفوز على منتخب البرازيل الذي سيغيب عنه نجوم كبار أمثال كاكا وباتو ومارسيلو وروبينهو ورونالدينهو.
وقال برادلي لـ «العرب» إن الفوز على البرازيل لن يكون شيئاً سهل المنال لأنه منتخب رائع وقوي في كل الأحوال.
وأضاف «تحدثت مع اللاعبين في أول لقاء لي بهم يوم الأربعاء الماضي ولمست منهم روحاً عالية وتصميماً على تحقيق الفوز على البرازيل في أول ظهور رسمي لي في بداية قوية للغاية التي سوف تعطى انطباعاً جيداً لدى المصريين عن منتخب الفراعنة».
أما اللاعبون، فأكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الذي أصبح على مشارف لقب عميد لاعبي العالم أنه يستحق الانضمام إلى صفوف الفراعنة لأنه شارك في كل المباريات أساسياً مع فريقه الزمالك سواء في الدوري أو في الكأس أي أن وجوده ضمن الصفوف ليس فيه أي شبهة مجاملة من الجهاز الفني.وقال أحمد حسن إن الأجواء في قطر ستكون غاية في الروعة ومن خلالها سيقدم الفراعنة مباراة غاية في القوة والإثارة. من جهته، أعرب محمد زيدان مهاجم الفراعنة المحترف في نادي بروسيا درتموند الألماني عن أمله في أن يتكرر ويتغير سيناريو مباراة 2009 في كأس القارات في جنوب إفريقيا التي أحرز فيها زيدان هدفين قبل أن تفوز البرازيل 4/3 بضربة جزاء مثيرة للجدل في نهاية المباراة.
وقال زيدان: «أتمنى التسجيل في مرمى المنتخب البرازيلي لكن أيضاً أتمنى لفريقي الفوز». وتذكر أحمد المحمدي المحترف في نادي سندرلاند الإنجليزي مباراة 2009 بين المنتخبين التي تسبب في نهايتها في ضربة جزاء لصالح السامبا احتسبها الحكم الإنجليزي ويب هيوارد بعد مداولات مع مساعديه.
وقال المحمدي: «لن أنسى هذه المباراة على الإطلاق وأتمنى أن أكون عاملاً مساعداً للفراعنة لتحقيق الفوز على السامبا».
أما وائل جمعة المدافع القوي فقال إنه يعرف مدى حب الجماهير القطرية والعربية لكرة القدم منذ أن لعب لنادي السيلية على سبيل الإعارة لمدة 6شهور أي أن كل عوامل النجاح تحيط بمباراة الاثنين القادم من كل جانب.
وغاب عماد متعب وحسام غالي عن مواجهة البرازيل 2009 لأسباب مختلفة، وقال متعب: «إحراز هدف في مرمى البرازيل يعني بالنسبة لي الكثير خاصة أن مواجهة البرازيل تاريخية بكل المستويات». ويعول غالي على دور خط وسط منتخب مصر لحسم الأمور أمام البرازيل، قائلاً: «خط الوسط سيكون محور أداء المنتخب في المباراة».
أما عصام الحضري أحسن حارس في إفريقيا في السنوات الست الماضية فأعرب عن غضبه الشديد للهجوم الذي يتعرض له برادلي من جانب الإعلام الرياضي بسبب ضمه للمنتخب.

No comments:

Post a Comment