Tuesday, April 3, 2012

أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" تطلق حملة إعلانية بمزايا الألعاب التفاعلية لصالح مجموعة الكوزي

أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" تطلق حملة إعلانية بمزايا الألعاب التفاعلية لصالح مجموعة الكوزي
وظائف الوسائط الاجتماعية والألعاب التفاعلية تساعد على جذب عدد أكبر من الجمهور في مراكز التسوق الرائدة في دبي
3 مارس 2012

أطلقت "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" (AIMS)، الشريك الإستراتيجي لـ "سـكالا ميدل إيست"(SCALA Middle East) والشركة الرائدة في مجال توفير حلول اللافتات الرقمية في السوق الخليجية، مؤخراً حملة إعلانية جديدة لصالح مجموعة الكوزي (Alokozay Group) مؤكدة بذلك على دور تكنولوجيا اللوحات الإعلانية الرقمية في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية من خلال مزايا الألعاب التفاعلية. وقامت الشركة بتطوير أكشاك صممت خصيصاً لهذه الحملة ونشرتها في كل من مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر، وقامت أيضاً بإنشاء المحتوى الرقمي لهذه الحملة باستخدام برنامج "سكالا" (SCALA)، الذي يتكامل مع مختلف الوسائط الاجتماعية وميزات الألعاب التفاعلية.


وتم تزويد كل كشك بشاشات من قياس 42 بوصة مع لوحات تحكم تعمل باللمس يتم استخدامها من قبل الزوار للعب إحدى ألعاب الذاكرة وكذلك للتسجيل. كما تميزت اللوحات الإعلانية باحتوائها على وظيفة الكاميرا المدمجة وتكاملها مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" (Facebook). ويعرض الكشك العلامة التجارية لمجموعة الكوزي خلال وضعية عدم الاستخدام مع نص أسفل الشاشة يدعو الجمهور للعب "لعبة امسح وقارن واربح للحصول على فرصة الفوز بجوائز فورية"، حيث يتم بدء لعبة الذاكرة التفاعلية فور قيام المستخدم بلمس الشاشة.

وقال أحمد الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز": "تهدف الحملة الإعلانية عبر اللوحات الرقمية التي قمنا بتطويرها لصالح مجموعة الكوزي إلى التأكيد على المزايا الاستراتيجية لتكنولوجيا اللوحات الرقمية، لا سيما بالنسبة للحملات التي تقام في مراكز التسوق. واستقطبت حملة الكوزي أعداداً غفيرة بسبب استمتاع الجمهور بتجربة الألعاب التفاعلية. وعلاوة على ذلك، قمنا باستخدام نظام متطور لقياس ردود أفعال الجمهور والذي أتاح لمجموعة الكوزي القدرة على قياس مدى نجاح الحملة بشكل فعال. وتمكنت اللوحات الإعلانية الرقمية التفاعلية من استقطاب انتباه المعلنين باعتبارها أداة إعلانية قيمة تسهم بشكل فعال في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتساعد في زيادة المبيعات".

ويتم تفعيل ميزات الألعاب التفاعلية في اللوحة الإعلانية الرقمية عندما يقوم المستخدم بلمس زر "التشغيل" (Play)، الذي يقوم بدوره بحث المستخدم على التسجيل باستخدام لوحة مفاتيح افتراضية، حيث يمكن للمستخدم عندها إمكانية اختيار التقاط صورة له قبل الشروع في اللعبة. وبعد الإنتهاء من لعبة الذاكرة، يتم رفع نتائج المستخدم وصورته إلى صفحة المعجبين بمجموعة الكوزي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". كما يستقبل اللاعبون رسالة إلكترونية من مجموعة الكوزي تحتوي على رابط صفحة المعجبين وتشكرهم على المشاركة في هذه الحملة.

وتجمع "أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز" ما بين مزايا حلول إدارة المحتوى "سكالا" والإنترنت والعروض التفاعلية والتطبيقات النقالة وتكنولوجيا الاتصالات لتطوير حلول اللافتات الرقمية التفعالية لتلبية احتياجات أسواق المنطقة. كما تقوم الشركة باستخدام حلول قياس ردود أفعال الجمهور لتعزيز عوائد الاستثمار لكل حملة وضمان أعلى مستويات رضا العملاء.

1 comment:

  1. Teuvo Kuvat- Teuvo Images Finland visited this blog. Come and visit my blog . You should also tell your friends to my blog Teuvo Vehkalahti Finland

    ReplyDelete