Wednesday, March 21, 2012

epson middle east roadshow

إبسون" تنظم حدث خاص لتعريف شركاءها في مصر والمنطقة
بأحدث التكنولوجيات المتطورة في المسح الضوئي والطباعة الاحترافية العريضة

 21 مارس 2012 –
 افتتحت شركة "إبسون" اليوم (الأربعاء 21 مارس 2012) فعاليات "حلول إبسون" (Epson Solution Event) المستمرة على مدى يومين في فندق "أتلانتس النخلة" في دبي. وتشهد هذه الفعاليات مشاركة ما يزيد على 80 من شركاء الشركة من مصر والمنطقة لاستعراض أحدث التقنيات المتطورة ضمن قطاع الطباعة الاحترافية العريضة والمسح الضوئي. وخلال الحدث، ستقوم "إبسون" بالكشف عن 11 منتج جديد ضمن فئة الطباعة والمسح الضوئي، بما فيها طابعات التصميمات العريضة "شور كولور 30610" (Sure Colour 30610) وطابعات "ألترا كروم جي.إس2" (UltraChrome GS2) و"ستايلس برو جي.إس 6000" (Stylus Pro GS 6000). 
وتساهم طابعات "شور كولور 30610"، المصممة خصيصاً لتوفير حلول طباعة فعالة وصديقة للبيئة بأقل التكاليف، في تمكين الشركات المتخصصة بالطباعة واللافتات الإعلانية ومراكز الطباعة الرقمية والنسخ لتوسيع محفظتها من العروض والخدمات. وتعمل طابعة "ستايلس برو جي.إس 6000" من "إبسون" وفق تقنية حبر ''إبسون الترا كروم جي أس'' (UltraChrome GS) الجديدة القادرة على تحقيق أعلى مستويات التدرج اللوني. ويساعد استخدام طابعة "ستايلس برو جي.إس 6000" من "إبسون"، المتاحة في الأسواق للمشترين الجدد أو عبر خيار التحديث المباشر لطابعات "جي.إس 6000" (GS6000) لدى العملاء الحاليين، إنتاج نسخ عالية الجودة للتصميمات العريضة لتلبية الطلب المتزايد على تطبيقات اللافتات الإعلانية وتطبيقات نقاط البيع في مجال الديكور الداخلي مثل ورق الجدران ورسومات النوافذ وغيرها.
وقال شهاب زبير، مدير تطوير الأعمال في شركة "إبسون الشرق الأوسط": "قامت "إبسون" بإطلاق مجموعة جديدة من حلول المسح الضوئي والطباعة الإحترافية العريضة التي تلبي الاحتياجات الناشئة لعملائنا. وتوفر المنتجات الجديدة العديد من المزايا البيئية نظراً لتصميمها خصيصاً مع مراعاة الجوانب المتعلقة بحماية البيئة عند الاستخدام مع الحفاظ في الوقت ذاته على أعلى مستويات الأداء والكفاءة المتعلقة بالمسح الضوئي والطباعة. ويعد تنظيم فعاليات "حلول إبسون" جزءاً من جهودنا المستمرة لنقل المعارف الحديثة والخبرات التقنية لشركائنا وتمكينهم من تحسين مستوى قدراتهم المتعلقة بالتسويق لحلول الطباعة من "إبسون" وتقديم أفضل خدمات الدعم ذات القيمة المضافة في المنطقة."

No comments:

Post a Comment