Saturday, December 10, 2011

Informatica Qatar signed an agreement with safari group and skynet

إنفورماتيكا قطر" توقع إتفاقية شراكة مع "سفاري غروب" و"سكاي نت" لتعزيز مبيعات أجهزة "هواوي"
10 ديسمبر، 2011
وقعت "إنفورماتيكا قطر" (Informatica Qatar)، شركة إستشارات تكنولوجيا المعلومات والحلول التكنولوجية المتخصصة في توفير التكنولوجيا المبتكرة عالية الجودة وحلول تكامل الأنظمة، مؤخرا إتفاقية شراكة مع "سفاري غروب" و"سكاي نت"، أبرز شركاء قنوات التوزيع لدى الشركة في السوق القطرية، لتعزيز مبيعات أجهزة وهواتف شركة "هواوي"، مزود حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات العالمي، في السوق القطرية.

كما دخلت "هواوي"، ثاني أكبر مزود لمعدات البنى التحتية النقالة لأنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم، في إتفاقية شراكة مع "إنفورماتيكا قطر"، تصبح الشركة بموجبها الموزع الحصري ومزود خدمات ما بعد البيع المعتمد لهواتف وأجهزة شركة "هواوي"، بما فيها طرازي "آيديوس" (IDEOS) و"آيديوس إكس. 5" (IDEOS X5) في السوق القطرية. ويعتبر هاتف "آيديوس" الذي يعمل بنظام أندرويد 2.2 فرويو، مثاليا لكبار مستخدمي الوسائط المتعددة ومواقع الشبكات الاجتماعية والتراسل الفوري والبريد الإلكتروني ممن يرغبون بإقتناء هاتف محمول بسعر مناسب، بينما صمم جهاز "آيديوس إكس. 5" الذي يعمل بنظام أندرويد 2.2 فرويو وبواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد، للمحترفين وهواة التكنولوجيا.
وتوفر شركتا "سفاري غروب" و"سكاي نت" منصات بيع رائدة لمنتجات "هواوي". وتقع متاجر هايبر ماركت "سفاري" في أبو هامور وطريق سلوى وأم صلال والسد، بينما تملك "سكاي نت"، إحدى شركات بيع الهواتف المحمولة بالتجزئة  25 منفذ بيع، وتتوزع فروعها في سوق النجادة والمنطقة الصناعية وقرية بروة وطريق سلوى ومركز المدينة.
وفي معرض تعليقه على توقيع إتفاقية الشراكة، قال وسام كوستندي، المدير العام لـ "إنفورماتيكا قطر": "تتمتع شركتا "سفاري غروب" و"سكاي نت" بمواقع إستراتيجية في قطر تتيح لنا الإرتقاء بالعلامة التجارية لـ "هواوي" وتعزيز مكانتها في الأسواق المحلية. وتعكس هذه الإتفاقية متانة الشراكات التي عقدناها والتي تمكننا من توسيع نطاق وصول العملاء إلى خدماتنا وحلولنا. وتمثل قطر سوقا جذابة لطرح أفضل الهواتف المحمولة والمنتجات ذات الصلة في العالم، في المنطقة من خلال العدد الكبير من مستخدمي الهاتف المحمول في الدولة."

ويتميز سوق الهواتف المحمولة بإرتفاع معدل إنتشار الهواتف المحمولة بين مختلف الفئات العمرية ونموها إلى نسبة تزيد عن 90%. ووصل عدد مشتركي الهاتف المحمول في الدولة إلى 2.78 مليون مشترك خلال الربع الأول من العام الجاري. ومن المتوقع أن يبلغ حجم إجمالي مبيعات الهواتف المحمولة 295 مليون ريال قطري بحلول عام 2014. ويعكس هذا الاتجاه التصاعدي نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على كافة الصعد في قطر، الأمر الذي ساهم بالإرتقاء بمكانة الدولة وحصولها على مراكز متقدمة في المؤشرات الدولية. وتحتل قطر المرتبة 17 من أصل 139 دولة في مؤشر التنافسية العالمية الذي يصدره المنتدى الاقتصادي العالمي والمرتبة 30 من أصل 133 إقتصاد وطني في مؤشر الجاهزية الشبكية الذي يصدره المنتدى الاقتصادي العالمي بالتعاون مع كلية "إنسياد" لإدارة الأعمال. كما تحتل الدولة مرتبة متقدمة في مؤشر تنمية الحكومة الإلكترونية الصادر عن الأمم المتحدة ومؤشر سهولة ممارسة أنشطة الأعمال.
وتوفر "إنفورماتيكا قطر" حلول متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول الجهد الكهربائي شديد الإنخفاض (ELV)، إضافة إلى خدمات دعم ما بعد البيع من خلال وحدتي أعمال هما "آي. كيو. سلوشنز" و"آي. كيو. ديفايسز". كما تعد الشركة شريكاً رائداً لـ "هواوي

1 comment:



  1. - Cũng nên đi xem Huyền Huyết Linh chi.

    Nhạc Thiên lão tổ chỉ còn hơn một năm thời gian, nhất định phải mau chóng luyện chế thân thể cho Nhạc Thiên lão tổ mới được, nhưng còn Huyền Huyết Linh chi chũng chưa có được, nếu không phải có biện pháp trợ giúp Nhạc Thiên lão tổ luyện chế thân thể.

    Thủ ấn trong tay đánh ra, Nhạc Thành cũng tiến nhập bên trong tháp Hạo Thiên, ở bên trong tháp Hạo Thiên, mọi người biết rõ muốn tới Nhạc gia cần mất một tháng, bọn họ lúc này cũng bắt đầu tu luyện, trong này linh khí nồng đậm, đối với bất kỳ người nào tu luyện cũng đều rất tốt.

    - Cha, người đã đến rồi sao.

    Thanh Đồng cảm giác được Nhạc Thành, lập tức đình chỉ tu luyện đến bên người Nhạc Thành.
    dongtam
    mu private
    tim phong tro
    http://nhatroso.com/
    nhac san cuc manh
    tổng đài tư vấn luật
    http://dichvu.tuvanphapluattructuyen.com/
    văn phòng luật
    tổng đài tư vấn luật
    dịch vụ thành lập công ty
    http://we-cooking.com/
    chém gió
    trung tâm ngoại ngữ
    - Thanh Đồng, ngươi nên hảo hảo tu luyện, tu vi của ngươi tiến bộ nhưng rất chậm.

    Nhạc Thành nhìn Thanh Đồng cười nói:

    - Nhìn ngươi, nếu không hảo hảo tu luyện, ngươi rất khó đuổi kịp bản thể Huyền Huyết Linh chi.

    ReplyDelete